الأنشطة

لجنة مشروع المعرف الالكتروني في ضيافة أوقاف الراجحي

استضافت أوقاف الشيخ محمد بن عبد العزيز الراجحي صباح يوم الأحد 2/6/1436هـ الموافق 22/3/2015م اللجنة المشرفة على مشروع المعرف الإلكتروني والذي تشرف على تنفيذه الهيئة العالمية للتعريف بالإسلام بالمدينة المنورة، وبدعم مالي من أوقاف الشيخ محمد الراجحي.

حيث حضر الاجتماع كل من الأستاذ/ فايز الجهني مدير المشاريع في الهيئة، والأستاذ / علي الثقيب، والدكتور/ أحمد عبد الله من جانب اللجنة، وكل من الأستاذ/ عبد الرحمن العقيل مدير تطوير العمل الخيري بالأوقاف، والأستاذ/ بندر المحيميد مدير قسم المشاريع، والأستاذ/ عبد الله الصفار مدير قسم المتابعة وعدد من مدراء الأقسام في الأوقاف.
وتم خلال الاجتماع عرض المستجدات في المشروع وآخر ما تم التوصل إليه، وتم استعراض تجربة حية على جهاز المعرف الالكتروني الذي يستهدف التعريف بالإسلام بطريقة تفاعلية جذابة ويتم تجهيزه في المراكز الإسلامية في عدد من الدول الأوروبية .
وأشاد الأستاذ/ عبد الرحمن العقيل مدير تطوير العمل الخيري بالأوقاف بالجهود المبذولة للوصول إلى الهدف المنشود، من خلال ما تم عرضه من مراحل إنجاز وتخطي لبعض الصعوبات، داعياً الله تعالى أن يكون المشروع وسيلة دعوية جاذبة تخدم نشر الإسلام في أنحاء المعمورة.



الخدمات الإلكترونية

إستطلاع الرأي

مارأيك في الموقع الالكتروني للأوقاف





نتائج سابقة

عداد الزوار

422907